Friday, March 29, 2019

ESCADA HEART BAG BY RITA ORA A ROMA

Roma-Vienna-New York: ieri gli store Escada hanno festeggiato il lancio della nuova Limited Edition Escada Heart Bag by Rita Ora. Un esclusivo cocktail party per presentare la già iconica borsa con la clip a cuore in tutte le sue versioni super colorate.
Il marchio tedesco rinnova la sua immagine sotto la guida del nuovo global design director Niall Sloan.
E Sloan sceglie Rita Ora come suo nuovo ambassador. La cantante apparirà nella campagna primaverile del brand insieme alla Heart Bag, che ha personalizzato nella tonalità rosso vivo, la sua preferita e indossa look ispirati agli anni Ottanta, tra cui abiti dalle spalle forti e brillanti e un trench con monogramma tinta arcobaleno. Anche la borsa Heart sarà protagonista della campagna, e 15 euro dalla vendita di ogni bag saranno donati a Women for Women, un'organizzazione di beneficenza che sostiene le donne situate in zone problematiche come il Kosovo, dove Rita Ora è nata.
"È una vera donna Escada", ha detto Sloan riferendosi a Ora. "La nostra fondatrice ha vestito donne forti, le ha armate con un armadio per rompere i soffitti di vetro negli anni Settanta, Ottanta e Novanta e Rita incarna lo spirito di quelle donne".



























1 comment:


  1. شركة تنظيف كنب بالرياض  https://u.to/KcjGF عند تجمع الأتربة على أقمشة الكنب أو اتساخها بالبقع التي يصعب إزالتها فإن ذلك يبعث على النفس نوعا من الانزعاج ,و عدم الراحة خاصة مع هبوب العواصف الرملية و تجمع الأتربة الأمر الذي يزيد المشكلة تفاقما ويزيد النتائج سوء .

    من أهم الخدمات التي تقدمها هي تنظيف السجاد والذي هو من أهم القطع التي يحتوي عليها أي منزل ,وهي ما تقوم بإظهار جمال كل قطع الأثاث في المنزل.

    وفي حالة ما كان هذا السجاد مستخ أو به أي بقع أو شوائب سيفسد كافة المنظر حتى إذا كان المنزل بأكمله نظيف.

    فتقوم شركتنا بتنظيف السجاد باستخدام مجموعة من المساحيق والأدوات العالية الجودة للحفاظ على هذا السجاد من التلف وإعادته نظيفاً وجديداً مره أخرى

    تتخصص في تنظيف الكنب مع جميع أنواع أقمشته تنظيفا تاما وأرجعاها جديدة كأول مرة قد اشتريته مع الحفاظ على كافة أنواع المنسوجات التي تتخلل الكنبة و ما تحتويه من ألوان و رسومات كل ذلك تقدمه الشركة وبأسعار في متناول يد العميل بإذن الله .

    يمكنك الاعتماد علينا في إتمام عملية التنظيف و على أعلى مستوى ان شاء الله لما تتمتع به الشركة من خبرة طويلة ورضاء لكل عملائها الكرام … اقرأ المزيد

    المصدر: شركة تنظيف كنب بالرياض جميع الاحياء

    معلومات تفصيليه عن الصراصير ؟

    افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض https://u.to/nMfGFA تعد الصراصير من الحشرات المنزليه المقززة التى يخشاها الكثير من الأفراد ؛ولها أشكال وأحجام مختلفه ؛فالصراصير لديها ألوان سوداء أو البنى القامت ولديها شعيرات فى الوجه ؛وتتمكن من الوصول الى الأطعمة الخاصه بها عبر مجموعه من قرون الاستشعار التى تساعدها على الاستدلال على أماكن الأطعمة ؛فقط نحن شركة مكافحة حشرات بالرياض .

    تعيش الصراصير فى الجحور أو المستعمرات والمسامات الواسعه التى تتواجد أسفل الحوائط وفى الركنيات ؛وتتمكن الصراصير من نشر الطفيليات والشوائب فى المكان نظرا لأنها تنتج روثا اسود اللون فى أماكن تواجدها ؛وتتغذى على كل ما يقابلها من بقايا أطعمة أو ورق وغيرها من الأمور الأخرى ؛وتخرج من تلك الجحور صيفا للبحث عن الأطعمة وتفضل التواجد فى الأماكن الرطبة التى تمتلأ بالمياه وحول الصنابير ؛ومن المعروف أن هناك أنواعا مختلف من الصراصير لا يمكن القضاء عليها بسهوله سواء الصراصير الألمانيه أو الاستراليه أو الأمريكية أيضا.… اقرأ المزيد

    المصدر: افضل شركة مكافحة الصراصير بالرياض

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...